عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-05-2005, 03:16 PM
راعي العليا راعي العليا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: q8
المشاركات: 1,019

الله يهداك يابدر أنت اللي عصبت !!
هديّ طال عمرك بس شنو السبب هل هناك مقارنه ولا بس تساؤل ... هذا بعد أنذنك ياطويل العمر اخاف تزعل مره ثانيه ....

الوطن

__________________
من أقوال الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ...
أعلم أن الدهر يومان .. يوم لك ويوم عليك فإن كان لك فلاتبطر.. وإن كان عليك فإصبر .. فكلاهما سينحر

رد مع اقتباس