الموضوع
:
انا بدوي وانا حضري
عرض مشاركة واحدة
#
8
18-05-2010, 01:16 PM
الوااااافي
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 92
ام الكادي
الله يعطيك العافيه
موضوع جميل
والاصل هم البدو <<<يعني اصل الحضر بدو
تقبلي مروري
الوااااافي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الوااااافي