اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايم اهذريبكـ زعوله انا هههههههههههه طيب شكرا
__________________ غَيْـبَـتُـكٌ َلـوْ هٌـيَ {دًّقٍيْـقَـهُ} تَعـٌـتُبرِ صَـدّهـ ..!! إْلُـوٌقَـتً دَوِنـُكَ سَجٌــَـٍـنُ وغيًـإآْبَـُكّ إْسَيـإْجَـهً ،، لآإْتَعـٌتًذرٍ َلـَى تَرّىَ: مٌإْعُـإْدّ: فيَ شـدّهـ ..!! "إْعَيـًد"حـُكَـىٍ يَـكًـوُوُدَ إْلصَـدِرٍ مخٌرٍإْآجٌـهً