عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 03-05-2010, 10:00 PM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

مع احترامي الكبير للطاحوووس

الطاحوس كان حاضر اجتماع وكان على علم باغلاق المصانع يوم الخميس عن لسان رئيس الوزراء .. ليش المزايدات

الله يكون في عون اهالي ام الهيمان

شكرا محمد

__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس