عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-05-2005, 12:41 AM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615
أحكي لكم حكايتي في نور الظلام (بالصور)




أحكي لكم حكايتي في نور الظلام (بالصور)



أحكي لكم حكايتي في نور الظلام ..
لاتحاول ان تبحث عنه فإنك هاجرته ..



أتحسب اني وحيدا ؟
لا وربي ان الذي خلقني خلق مايؤنس وحدتي ..



هفوات النعاس تغريني فتغلبني ..



فأنام مدللاً في ثنايا الحنان ..



حرارة الدفء ..
وهدوء الأجواء ..
أشعر بهم كثيرا ...



في نشوة الأمان ..
وروعة الإستقرار ..
يتخللها غبار من أذاك ياإنسان ..
فتعكر نظافة حياتي ..
وبراءة حركاتي ..



فلا أملك الا البكاء ياحبيبة قلبي ..
فمثلك يعذر قلة حيلتي ..
ومثلي لايعرف ان يصارع جنون الحياة ..
فيحميك ..



تنزاح غمامة الغبار...
فترتاح رعباتي ..
فيعود نور الظلام ...




رفيقاً في زمن الغدر لم يتبدل ..
صديقا لم يرى غيري ..
وفياً لايعرف الظلم ..



قادتني التخيلات عندما رأيت ذكريات كتبت بماء الدم في جدار سكني ..



زادت رغبتي في الخروج شوقاً لهم ..لكن



شوقي لهذا المكان سيؤرقني ...




لهفة الماء تحتويني ..
وجدران العشق تحميني ..
وحبل أمي يغذيني ..



شرايين الحب تسعدني ..
وريد البسمة ينعشني ..




نخلتي التي زرعتها منذ وجودي ..
غصنها بدا نحيلاً ...
وأوراقها الندية سقطت ..



آه وآه وآه
شريط حياتي هاهو أمامي ..
لم تسع الذاكرة ذكرياتي ..
فالتوى جسدي الرقيق ..
وتهاوت شذرات من عيني ..



فمسحت شذراتي بكفاي النرجسية ..
وأغمضت عيناي لإرى كنوزاً مدخرة ..
تناولت إحداها ..
قرأتها بعبرة ضاقتني ..
إن الذي يذهب من هنا لن يعود ..
فأعتصرت من الألم لضيق مسّني ..
فلا تعجب من بكائي عند خروجي
ملاحظة : صور جنين حقيقية

حبيت انقله لكم لإعجابي واستحساني بالطرح

أختكم في الله
القحطـــانية

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس