عرض مشاركة واحدة
  #532  
قديم 19-04-2010, 08:03 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



في البدايه أشكر كل من أفتقدني وأنا غايب وأشكر كل من تذكرني سواء فالخير أو فالشر


والشي هذا وضح أن لي مكانه وبصمه كبيره بين أعضاء المنتدى ..



فجزاكم الله ألف خير وإن شاء الله أني أرد جمايلكم علي


وفي النهايه أشكر صاحب الموضوع الذي اتاح الفرصه على الأعضاء لأفتقاد والسؤال عن أخوانهم


وفي ميزان حسناته يارب



ومع السلامه

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



رد مع اقتباس