السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه أشكر كل من أفتقدني وأنا غايب وأشكر كل من تذكرني سواء فالخير أو فالشر 
والشي هذا وضح أن لي مكانه وبصمه كبيره بين أعضاء المنتدى ..
فجزاكم الله ألف خير وإن شاء الله أني أرد جمايلكم علي
وفي النهايه أشكر صاحب الموضوع الذي اتاح الفرصه على الأعضاء لأفتقاد والسؤال عن أخوانهم
وفي ميزان حسناته يارب
ومع السلامه 