عرض مشاركة واحدة
  #525  
قديم 19-04-2010, 11:11 AM
على دروب الغانمين على دروب الغانمين غير متواجد حالياً
 عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 5,350
ابو فزاع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اجيد المقدمات

وخاصة اني بتكلم عن اخونا الفاضل والغالي :ابو فزاع

ومواضيعه الدينية والتربوية ونصايحة وقصصة وردوده الطيبة


تعجز الكلمات عن التعبير عن شوقنا لشوف اخونا ابوفزاع


دشينا المنتدى وحنا نجهل اشياء كثيرة وتلقانا بمواضيعه ومشاركاته
ونصايحه بكل احترام ومحبة لاخوانه

يمكن انه مايعرفني في المنتدى بس انا ذاكرة ومانسيته من مواضيعه وتاثيرها فينا


ومن حقة علينا نسأل عنة في غيابة

عساه طيب وبخير

الله يحفظة ويوفقة وين ماكان

واتمنى نشوفة ويانا كما عهدناه

__________________


(((رجوع بعد الغياب .. )))

رد مع اقتباس