عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 19-04-2010, 02:30 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اول شي قناة السكوب هي قناة للمسلسلات ليه للسياسه بس شلي جابه للسياسه

وثاني شي هي مانجحت بالمسلسلات ولا في السياسه

قاعده تنشر الفتن وطلال السعيد قاعن يحل مشاكل الشعب هو والوعيده منو هم عشان يتكلمون علي الشعب

الصراحه قناة هكره والله


ولاهنت علي الموضوع

تقبل مروري

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس