السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصيحة للجميع أدعوا بحذف قناة الفجور والفتنة من لائحة المحطات من الرسيفر
سياسة القناة كانت في بدايتها تعرض المسلسلات الساقطة المسيئة للأسرة الكويتية
وفي آخر سنتين تهاجم نواب الأمة الشرفاء والطعن في الوحدة الوطنية من خلال إستضافتهم للضيوف المرتزقة المأجورين
من أمثال المدعو نبيل الفضل وعائشة الرشيد وعائشة اليحيى والأراجوز الجويهل كل هؤلا ليس لهم ولاء للوطن
بل هم من عبدة الدينار من أجل تفرقة الشعب الكويتي الأصيل ألذي أوبتلى بهؤلاء ومن على شاكلتهم .
لاهنت يابوشافي على الموضوع