عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 16-04-2010, 06:51 AM
الـAـجمي الـAـجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,905

السلام عليكم

صح السانك يابن صبحان

ويستاهل الخزيم من كريم لي مستحق

__________________



اللهم يامن ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون

اضحكني عند موتي والناس حولي يبكون

رد مع اقتباس