عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 14-04-2010, 07:33 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الميموني مشاهدة المشاركة
موضوع مميز

وفعلا أبتدى يقل الذوق بالاسلوب والكلام

والتعامل والتصرفات وفي جميع المجالات

خاصه في واقعنا هذا وبالنسبه لبرج التحرير

بصراحه قرار صائب وازيدك معلومه بعمان

ممنوع الدخول لاي مؤسسه حكوميه الا بالزي

الوطني.

اتشكرلك موادعك خير على طرحك الرائع

وخاصه ان قلمك كان شبه مفقود ببعض اقسام المنتدى

تقبلي مرور قافلة حروفي

يامرحبا ومسهلا ..

وكلامك سليم ميه بالميه ..
والعفو .. وإن شاء بيكون لنا تواجد أكثر
حياك الله ..

رد مع اقتباس