اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ’ـآـنـآ نتفـآهـم ...! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تصميم للـ اخ .. محسن العجمي من عدستـــــه ... وان شاء الله يعجبه .. ويعجبكم .. سلام الله يعطيك الف عاافيه على التصميم ماقصرت
__________________