صح لسانش.. القصيده طيبه.. لكن.. التنسيق وبعض الغلطات ضيعت جمالها.. ياليت تعيدين تنسيقها وتصحيحها... حتى يستمتع القارئ فيها.. وبأنتظار جديدش...
__________________ ، المود مؤشره غير ثابت..!!