عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 10-04-2010, 06:50 PM
الغـــــزال الغـــــزال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 7,708

صح لسانش..
القصيده طيبه..
لكن..
التنسيق وبعض الغلطات ضيعت جمالها..
ياليت تعيدين تنسيقها وتصحيحها...
حتى يستمتع القارئ فيها..
وبأنتظار جديدش...

__________________
،








المود مؤشره غير ثابت..!!

رد مع اقتباس