اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزنه بنت مايكل
^
مـآ دريت ان الولهـ بالدمع غنّـى
و آن عيوني تعزف الحزن المغني
مآ دريت ان حآلتي غصن و تثنّى
و ان طيفك ليلة البـآرح زبنّي
:
جزلهـ .. صح لسـآن شـآعرها
و لا هنتي يا مزعلهـ .. كثري لنـآ من القصـآيد الزينة
|
خزوؤن
:
هلآإ بِش
:
نورتي وأبشري باللي يرضيكم 
:
نورتي