الموضوع
:
أدخـل وعطـّـنــا رايك بـ العضـو ...!
عرض مشاركة واحدة
#
4205
05-04-2010, 11:27 PM
ضامي
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157
كنش ضايقه عليهااا هههههههههههه
ما اعرفها
تركي الميموني
__________________
((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))
مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ
ضَـامْيْ
فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه
سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه
ضامي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ضامي