اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـخـيـال لاحواله ولا قوه الا بالله ان لم تستحي ففعل ما تشاء تسلم اخوي علي المقطع والموضوع والله لا يهينك . تقبل ودي واحترامي يـ مرحباا ولاهنت على مروركـ
__________________ .