عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 26-04-2005, 04:59 PM
أل شامر أل شامر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 156
وزير العدل لكويتي يقول الجنس الثالث بالكويت اكثر عدداً من الارهابيين والبغدادي يصفعه

قال وزير العدل الكويتي في احدى الندوات المخصصه لقضية الارهاب وكيفية معالجته قال للمستمعين :"ان الجنس الثالث بالكويت اكثر عدداً من الإرهابيين!"



والله أعلم شنو قصده ( النيه مطيه ) !!!!!

المهم على طول أول واحد رد عليه وهو فرحان جدا

هو الكااااااااااافر الزنديق احمد البغدادي فرد بجريدة السياسه على الوزير باقر!

__________________


قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( و كذلك إذا صار لليهود دولة بالعراق وغيره ، تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ، ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم ) [منهاج السنة النبوية : ج3/ ص378].



قسم بالله لن أنسى تدنيس المساجد ( بيوت الله ) ياكفره وانا بن الأعجم
وقتلكم أخواني في المسجد وموعدكم ساحات الجهاد يا عباد الصليب


رد مع اقتباس