يعطيش العافيه أختي عجميه و لي الفخر على هذا الموضوع القيم. و فعلا إن أفضل طريقه لمواجهة الحاقدين هي بضبط النفس و تجاهلهم تماما و قد قال صلى الله عليه و سلم " ليس الشديد بالصرعه و لكن الشديد من ملك نفسه عند الغضب"