عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 05-04-2004, 12:32 AM
فيصل العرجاني فيصل العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 7

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمني تكون مشاركتي خفيفه عليكم واشكر الهاجريه علي موضوعها الحلوووووووو والمهم لانه مافي شي صار بهالدنيا بدون ان تكون بدايته حلم ولولا الاحلام لما تقدم الانسان وتطور وانا اعتقد انه الانسان الذي يعيش بدون حلم في حياته يكون انسان وجوده مثل عدمه يكون يعني مخيال مليان من برا وداخله مجوف ولا ضروري ان يحقق الانسان احلامه يكفي بس الحلم والسعي لتحقيق حلمه وشكراااااااااااا لكم

رد مع اقتباس