عرض مشاركة واحدة
  #5252  
قديم 10-03-2010, 11:58 PM
الجفا برد الجفا برد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: حيث اكون
المشاركات: 618


تبكي وأنا أمسح دمعها كل ماطاح
كنــت أحسـب كفوفي ( بتمــسح خطايـاي )

لو اجرحتني وقتها .. يمكن أرتــاح
لـــكــنــهــا.. وبــــدون كــلــمــة ولا راي

أففت تـوّدع عمرها اللي معي راح
( وأقبلــت أودّع عقبــها عــمــري الجــــاي )

__________________



..!