عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 20-04-2005, 04:31 AM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149

هذى للبنات ...

- ماسبب مضايقة الشاب للبنت في الاسواق ..
الفراغ..وملابس البنات اذا كانت مثيره.

-هل تعقديين ان الشباب هو من يبداء في معاكسة البنت
احيانا..

- ماسبب عدم احتشام البنات اثناء خروجهم

قلة الرقابه والوازع الدينيي..والحريه اللي زايده
-هل تعقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة
شييي اكييييييييييد

- هل تتدخل اسرتك في انتقاء ملابسك يضايقك ويحسسك بعدم الرضاء عن نفسك
لاطبعا بالعكس اخذ رايهم بملابسي لانه على قولتهم اكل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس

-تعتقدين ان ملابس البنت تفرض احترامها عند الخروج من بيتك

بعض المرات..لانه في مرات تكون البنت محتشمه بس يتحرشوون فيها
- مامدى تاثير اصدقائك على طباعك وشخصيتك

لهاا تأثيير كبييير من ناحيه الاسلوووب واللبس والشخصيه...

ويعطييك العافيه يالوايلي على الاسئله..

__________________



مـــهـــره بــلا فــارس.....سابقا..

رد مع اقتباس