هذى للبنات ...
- ماسبب مضايقة الشاب للبنت في الاسواق ..
الفراغ..وملابس البنات اذا كانت مثيره.
-هل تعقديين ان الشباب هو من يبداء في معاكسة البنت
احيانا..
- ماسبب عدم احتشام البنات اثناء خروجهم
قلة الرقابه والوازع الدينيي..والحريه اللي زايده
-هل تعقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة
شييي اكييييييييييد
- هل تتدخل اسرتك في انتقاء ملابسك يضايقك ويحسسك بعدم الرضاء عن نفسك
لاطبعا بالعكس اخذ رايهم بملابسي لانه على قولتهم اكل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس
-تعتقدين ان ملابس البنت تفرض احترامها عند الخروج من بيتك
بعض المرات..لانه في مرات تكون البنت محتشمه بس يتحرشوون فيها
- مامدى تاثير اصدقائك على طباعك وشخصيتك
لهاا تأثيير كبييير من ناحيه الاسلوووب واللبس والشخصيه...
ويعطييك العافيه يالوايلي على الاسئله..