الموضوع: السر المخبى
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 09-03-2010, 10:02 PM
بنــ ياااام ــت بنــ ياااام ــت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Q8 eL-3z
المشاركات: 1,009

صح لساااانكـ

كــن القصيــده فيهااا أخطآء مطبعيه واجد ؟؟

لأن برايي حرام تنحط لك قصيده في المحاولات وانت مبين انك شاعر جزل من قصيدة المدح اللي في الصدى

__________________

{ يــآخـذون آللــي يبــونه ..

..كـل هآلـعآإلـم وكــونـه..

إلآ..

[قلبــكـ]

يتركــونه..

لآ تمـــسّـه إيــدهــم..~

رد مع اقتباس