1/حين عيشك في هذه الشبكة حتما ستواجه من يخالفك الرأي..وليس في هذا الزمن مجالا للطرد واللعن..وإنما بوسعك الإقناع..! كلام صحيح وجميل ... كل الشكر والثناء على النقل الرائع . اختي اطياف .
__________________ أخيراا الكويت