عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 19-04-2005, 02:14 PM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

اخ يا العيوووون ....

العين الناعسة
هي الخجولة التي لاخبث فيها ولادهاء ولاغباء ، تعبر عن
الإستسلام والرضوخ والطيبة ، وتدل على اللامبالاة
والسكون السلبي وقبول الأمر الواقع بلا جدال .



تجيبني كتاف ( العيون الناعسه تقتلني )

كل الشكر على الموضوع الجميل اختي كويتيه .

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس