اخ يا العيوووون ....
العين الناعسة
هي الخجولة التي لاخبث فيها ولادهاء ولاغباء ، تعبر عن
الإستسلام والرضوخ والطيبة ، وتدل على اللامبالاة
والسكون السلبي وقبول الأمر الواقع بلا جدال .
تجيبني كتاف ( العيون الناعسه تقتلني )

كل الشكر على الموضوع الجميل اختي كويتيه .