عرض مشاركة واحدة
  #48  
قديم 19-04-2005, 04:43 AM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

يعطيك العافية كويتية

وانا اضيف بعد هالمعلومة

توصل باحثون هولنديون أخيرا إلى أدلة جديدة تبيّن أن شرب الشاي يمكن أن يقي الإنسان بإذن الله من أمراض القلب وأشاروا إلى منافعة من الوقاية من أمراض الشريان التاجي ولا سيما عند المرآة
ولخصت الدراسة أن الأشخاص الذين يشربون الشاي ما بين كوب إلى كوبين يومياً يقل خطر تعرضهم لتصلب شديد في الشرايين بنسبة 46% والذين يشربون أربعة أكواب من الشاي يومياً يقل الخطر عندهم بنسبة 69%
هذا التصلب الذي ينتج بالعادة عن تراكم الدهون والمواد الأخرى على الجدران الداخلية للشرايين.

تحيتي

__________________

رد مع اقتباس