يعطيك العافية كويتية
وانا اضيف بعد هالمعلومة
توصل باحثون هولنديون أخيرا إلى أدلة جديدة تبيّن أن شرب الشاي يمكن أن يقي الإنسان بإذن الله من أمراض القلب وأشاروا إلى منافعة من الوقاية من أمراض الشريان التاجي ولا سيما عند المرآة
ولخصت الدراسة أن الأشخاص الذين يشربون الشاي ما بين كوب إلى كوبين يومياً يقل خطر تعرضهم لتصلب شديد في الشرايين بنسبة 46% والذين يشربون أربعة أكواب من الشاي يومياً يقل الخطر عندهم بنسبة 69%
هذا التصلب الذي ينتج بالعادة عن تراكم الدهون والمواد الأخرى على الجدران الداخلية للشرايين.
تحيتي