عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-03-2010, 09:27 PM
مزاج بدوي مزاج بدوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 86
Post (( شوق وصراحه وعفويه)) لشاعر علي الجميله

ياعديل الروح دعواك مخفيه &&& أنت أبيها سمها لاتناساها


جيت لك شوق وصراحه وعفويه&&& الثلاث اتعبتها ليه تجفاها


حاجتي عندك بسيطه ومقضيه&&& ليه تجحدها وقلبك تمناها


غيبتك تؤجع والأوضاع عاديه &&&جب سبب مقنع يعذر ويرفاها


أشهدن ميسم فراقك نضج كيه&&& الأوله ماردته لين ثناها


هجمتك ياداعج العين عكسيه&&& شينها لاعودت صوب مرماها


خطتك يامتلف الروح وهميه&&& عاذلك رتب لها لين سواها


تستمع للداب وتصدق الحيه&&& العواذل سمّها كيد مغزاها


صار في عيني من الحزن ماريه&&& يانظرها غاب كحلك وعناها


لاتمادى دام الاعذار منسيه&&& فكرة أصحاب الفتن لاتبناها


ياشقا يوم المعنى وماضيه&&& الركاده صنعتِ ماصنعناها


فكرتك يامايس القد سطحيه&&& قبلك الدنيا العنيده عسفناها


لاتعيش أوهام وأحلام ورديه&&& لاتشيدّها على غير مبناها


لاتكلف خف من دون رسميه&&& لاتصنع والطبيعه كشفناها


لايضيع العمر وتضّيع الجيه&&& لاتحللها على غير معناها


ضاقت صدور الغرام الشماليه&&& عدّها ولاطلبتك تعداها


خيّرك ربي بثتين مسميه&&& لاتكاثرها عليّ لاتشاواها


تذكرة منفى لعينك سياحيه&&& أو مدينة عشق غيرك تمناها


لاتغيب وترتجي بيت مرثيه&&& حي يرثي حي صعبه شطبناها

رد مع اقتباس