الموضوع
:
أدخـل وعطـّـنــا رايك بـ العضـو ...!
عرض مشاركة واحدة
#
2723
07-03-2010, 10:06 AM
ضامي
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157
ونعم بالاجواد
احلى من العقد
__________________
((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))
مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ
ضَـامْيْ
فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه
سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه
ضامي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ضامي