عرض مشاركة واحدة
  #4235  
قديم 03-03-2010, 11:28 AM
الكحيلا الكحيلا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: k.s.a
المشاركات: 2,804

,

,


صابـــني ما كفـــانـــي والمقدر جري
واعنا القــــلب من جرح الهوي واعناه
لو يداوون جرح(ن) صابنـــــي ما بـــري
غـــير مــن كونــــه ماظــــن يلقي دواه
من حبيب(ن) على قطع المواصل ضري
حسبي الله على من صار سبة جفاه
جازنـــي يا حبـــيب الــــروح فـــيما تري
واغـــفر الذنب للــــي معترف في خطاه
صار قلبــــي وعــــيني بالعذاب خشرى
كـــل ما حن قلبــــي هل دمعـــــي وراه

,



,

__________________




,

,


,

,