عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-03-2010, 01:39 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563

الله لايهينك يالخزيم ع النقل الجميل..

ولايهون اخوي ناصر ع الشيله الرااائعه ولايهون شاعرناااا بعد...

تسلم يمناااااااااااااااااااك ع النقل الجزل ..

لك ودي واحتراامي ,.,

اخــــــــــــــــــتك.. جــــــــــرح العـــــــــــــنا..

__________________

رد مع اقتباس