الله لايهينك يالخزيم ع النقل الجميل.. ولايهون اخوي ناصر ع الشيله الرااائعه ولايهون شاعرناااا بعد... تسلم يمناااااااااااااااااااك ع النقل الجزل .. لك ودي واحتراامي ,., اخــــــــــــــــــتك.. جــــــــــرح العـــــــــــــنا..
__________________