عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 28-02-2010, 10:46 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

فلسفه رائعة بس ..... الا يازينهااااااااااااااااااااااااااا
كل وحده احلى من الثانية بس اكثر شي عجبني

[ الدمعه ] .. وقود الحياة .. لإستخراج الألم << لا تعليق
[ الوحدهـ ] .. افضل الحلول للإبتعاد عن ضجيج الحياة << هاذي تخلي الواحد يسوي لمخه وقلبه فورمااااااااااااااات شوي
[ الواقع ] .. كثيرون يقولون نتكلم من الواقع .. لكنهم ينكرون الحقيقه << هذا سؤال جوابه مفقود
[ النوم ] .. لذة لا يتذوقها سوى أهل القناعه << هاذي بالذات لا تناقشوني فيها النوم عندي سلطاااااااااااااااااااااااااااااان
[ الطفوله ] .. وردةٌ في آخر البستان<< آآآ ياليت الزمن يرجع


ابداااااااااااااااااااااااااااااااااع غاليتي
تقبلي مروري

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس