فلسفه رائعة بس ..... الا يازينهااااااااااااااااااااااااااا
كل وحده احلى من الثانية بس اكثر شي عجبني
[ الدمعه ] .. وقود الحياة .. لإستخراج الألم << لا تعليق 
[ الوحدهـ ] .. افضل الحلول للإبتعاد عن ضجيج الحياة << هاذي تخلي الواحد يسوي لمخه وقلبه فورمااااااااااااااات شوي
[ الواقع ] .. كثيرون يقولون نتكلم من الواقع .. لكنهم ينكرون الحقيقه << هذا سؤال جوابه مفقود
[ النوم ] .. لذة لا يتذوقها سوى أهل القناعه << هاذي بالذات لا تناقشوني فيها النوم عندي سلطاااااااااااااااااااااااااااااان
[ الطفوله ] .. وردةٌ في آخر البستان<< آآآ ياليت الزمن يرجع 
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااع غاليتي
تقبلي مروري