اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى وكل خلق الله تمنى مير ما كل المطالب بالتمنى
يعطيتس العافيه وتسلم يمناتس
لا هنت ع المقطع الروعه يالغلا
تقبل حضورى المتواضع
|
بنت الزعبي
::
الله يعافيش يا الغلا
::
الاروع تواجدش الرااقي~
::
حياش الله