عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 25-02-2010, 11:22 PM
عزها من عز ابوها عزها من عز ابوها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 448

اسمحلي اخو ارد >>>

انا اقول ان دمعه الرجل مو عيب لان الواحد لازم يعبر عن مشاعره مو لانه رجل يتحمل كل شئ

وتقبل مروري>>>

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس