اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL3OoOoBA منو اللي صح يابن عكشان انتي
__________________ الـمرجله صـعبه وفيــها تغــاريز ... عقب صبين مايعشق دبلها يطمح لرجمن ويطوف التجاويز ... ويقطع طريقه والوعره نطلها