عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-03-2005, 11:57 AM
الرازي الرازي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 670

العجمي

لاهنت على هالأخبار

__________________
يا ليتني يا رشيد راعي ربابه
---------- أجرها ليا ضاق صدري وأغني
على وليف ساطين بي صوابه
---------- الله لا يجــزيــــه بالخيــر مني

رد مع اقتباس