عرض مشاركة واحدة
  #2383  
قديم 18-02-2010, 11:42 AM
هبـت الـريح ):- هبـت الـريح ):- غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: بقـلٍـبـٍ مٍغلٍينيٍ A
المشاركات: 261

أضحك تري حزن الأياك ملحوق
وأبشر بعزك لعنبو من تحدآك

أقلط بصدري ثم تمركى علي الشوق
وأشرب فناجيل المحبه بكف يمنآك

__________________




جلست البآرحه أحكي عن غيآبك لهـ\ـآلتمثآل ,.
وأبيك تشوف وش حآلهّّّ عقب مآ جبت له طآريك .,


<< يآ بري حآلي عشر بريآت