اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد بن فهد
اررررررررررررررررررررررحب يا بو محمد
ولا هنت على المقطع
و عندي تعليييييق بسيط الي طلعته ثلاث مرات هو صورته { جيب اجود } ولا واحد يشابهه
شفره خاصه
|
هههههههههههههههه
لك البقاااااااااااااا يابو فهد
هالله الله هو الاجود 
ولاهنت على المرور
وحياك الله