عرض مشاركة واحدة
  #1885  
قديم 11-02-2010, 10:14 AM
العنــزي العنــزي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: هبــال طيب .. ولاصحــاوة رخـامه
المشاركات: 267

مسيت / صبحت بالنور ياهلا...




زيــن ســويـّــت بــصراحة
قلــبي مو مــال إحترام
خـلّـه يـسـتـنزف جــراحه
هذا مو مـــال إهتمام

دامك تذلـّـه ويـحــبك
خـلـّـه يـتعـذّب فـي حـبك
تكفى ..
حـلـّـفـتك بـربك
ما أبــيه يــشوف راحة


اللي يعـشق ..
ما يـذل نفسه .. ولا يرضى المهانــة
وقلبي إتعوّد يعاشــر
من يبادلْـه الخيانــة

إيـــــه .. لا تْـحـن وتـداري
إذبــحه ..
وهذا قـــراري
اللي ما يْــرد إعتــباري

ما أبــيه يــشوف راحة

__________________



إلا الغدر ماكان يوم بصفــاتي ... أنا عنزي والغدر مايقرب عنــوز