مسيت / صبحت بالنور ياهلا...
زيــن ســويـّــت بــصراحة
قلــبي مو مــال إحترام
خـلّـه يـسـتـنزف جــراحه
هذا مو مـــال إهتمام
دامك تذلـّـه ويـحــبك
خـلـّـه يـتعـذّب فـي حـبك
تكفى ..
حـلـّـفـتك بـربك
ما أبــيه يــشوف راحة
اللي يعـشق ..
ما يـذل نفسه .. ولا يرضى المهانــة
وقلبي إتعوّد يعاشــر
من يبادلْـه الخيانــة
إيـــــه .. لا تْـحـن وتـداري
إذبــحه ..
وهذا قـــراري
اللي ما يْــرد إعتــباري
ما أبــيه يــشوف راحة