عرض مشاركة واحدة
  #1881  
قديم 11-02-2010, 10:04 AM
العنــزي العنــزي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: هبــال طيب .. ولاصحــاوة رخـامه
المشاركات: 267

إيه إنتظرتك يا غناتي ولا جيت ..
في ليلة ٍ ماهي مثل أي ليله ..

هذا رماد الشوق يومك تدفيت ..
و البرد ينهش بـ الضلوع النحيله ..

ساعه , ثلاث, أربع ,خمسه و مليت ..
و بالسادسه نامت عيوني قتيله

__________________



إلا الغدر ماكان يوم بصفــاتي ... أنا عنزي والغدر مايقرب عنــوز