عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 01-02-2010, 01:25 PM
روح الغلا لك روح الغلا لك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: يسسآر صدرــه
المشاركات: 135

السلام عليكم ..............لا خلا و لا عدم انشاءالله يا طيبه و يعطيج العافيه على الردود

حائر تسلم اخوي و ما قصرت و حق وواجب

__________________


احب اللغــه العربيــه بكــل احوالهــآ
الا أنــي اعتب عليهــآ في ششئ وآحــد فقـط !!


وهو ؛ ضممير الغائــب
لأنــي لآأظن أن للغائــب ضممير ..

رد مع اقتباس