عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 29-01-2010, 01:44 PM
إلـح ـبينيٍ إلـح ـبينيٍ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: K.u.w.a.i.T
المشاركات: 1,702

صح لسااانك ياابوو داوود
ويستااهل الخ ـزيم
ربعي هل الفزعات في يوم اللـزوم..~..وانا ابن صبحـان معلـي شانهـا .

__________________

الِثقَـُہ يًآصِاِحَبُيً : غٍيًرٍ ( آلَغَرُوٍر ) ............بَسٌ أنـإْ .. " مَغُرَوٍرٌ " مًنِ بِاِب آلَثَقُہَ

رد مع اقتباس