السلام عليكم
اشلونكم عساكم بخير
اتمنى اكون احد اعضاء هذا المنتدى اللذي سمعت به في كل مكان (منتدى العجمان) تستاهلون المدح صراحه (الصراحه انا معجب بالموقع ومواضيعه وناسه المحترمين )
اتمنى اكون خفيف على قلوبكم (وانشالله نستفيد ونفيد )
اخوكم مجنـــــونــــــــــــهـــــــااااااااااااااا