الموضوع: عضو (حلو) جديد
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-04-2004, 11:01 PM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442
عضو (حلو) جديد

السلام عليكم

اشلونكم عساكم بخير

اتمنى اكون احد اعضاء هذا المنتدى اللذي سمعت به في كل مكان (منتدى العجمان) تستاهلون المدح صراحه (الصراحه انا معجب بالموقع ومواضيعه وناسه المحترمين )

اتمنى اكون خفيف على قلوبكم (وانشالله نستفيد ونفيد )


اخوكم مجنـــــونــــــــــــهـــــــااااااااااااااا

رد مع اقتباس