يسلمش ع الموضوع اما الضحك حنا ما نضحك ع اي شي الا يكون جد يضحك واول ما تعرفت ع حضريات ولا احد يزعل مني يقولون سوالف مليقه ونكت املق ويغشون ضحك وانا عيوني تدارج فيهم اقول في قلبي هم يضحكون ع شنو والله وكيلش شهرين واصير نفس واملق منهم لي قالو شي مت ضحك(وربي اعدوني) حتى لي قلت السوالف للخواتي وانا مغشيه ضحك قامو يطالعون فيني شتضحكين عليه قلت السالفه تفطس وربي ان وحده من خواتي قالت بجيب ملح واكته عليش صرتي سامجه>>>العن ام الصدمه بس عطوني دوره تدريبيه في البيت وابشرش قمت هاه هاه كني احسن من اول>>شكلها بترجع قواعدها سليمه وتخلي الملاقه