ابن ملبّز
:
لا هنت ع المقآطع الـحلوهـ ..
:
شيلات رووعه .. خصوصآ ( سق يآ شفر ) .. أعجبتني .. 
:
غروٍ ليآ من دعآني جيت بآيعني .. كم قد نوآني ملك موتي ولا جآني << الله عليه 
صح لسآن فهد بن عسكر ..
ووصلو الشكر لـ محمد العزآم ع السيدي ..
:
الله لا يحرمنآ جهودكم وتعبكم .. وتميزكم الملحووظ ..