عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 17-01-2010, 06:08 AM
الصنفره الصنفره غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 460

اعوذ بالله ويالله لا تبلآنآ

ولا تسلط علينآ يا رب

__________________


يخاطبني السفيه بكل قبحن = واكره ان اكون له مجيبا

يزيد سفاهتن فازيد حلمن = كعود زاده الاحراق طيبا

رد مع اقتباس