عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 15-01-2010, 06:48 AM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي .. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير

يعطيك العافيه وتسلم يمناك يالغلا

أعجبتني كثير لا هنتي

تقبلي حضورى المتواضع
بنـت الزعبـي ..


تسلمين على المرور العطر

لكِ اعذب التحايا .~

__________________

رد مع اقتباس