الموضوع
:
هذا حال محطات القطار في الصين في أوقات الأعياد / دافع البلا
عرض مشاركة واحدة
#
11
13-01-2010, 06:24 PM
الــــســنـــافــــي
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009
اذا بتروح عندهم يبيلك ام خمس
دفع البلى ياكثرهم كثراه
__________________
استغفر الله واتوب اليه
الــــســنـــافــــي
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الــــســنـــافــــي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها الــــســنـــافــــي