عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 04-01-2010, 02:04 PM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850

السلام علاااكم


الظبيه مبروك بشت الاشراف لو انها متأخره بس توني اشوف

نكش وحياك الله بيناا وشكرا ً لش على الشيله الجميله

والمجهود الوااضح ..



وشكرا ً

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس