تعجبني يا وجد حالي .............. ولا هنت

مو قلنا لكم يبقى الحال على ما هو عليه
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدماء
كسرت خاطري يا عزيز 
الكل عليك .. 
وكلهم يبونك تم في السجن  ..........> مادري شعندهم وياه
وكسرت خاطري زيادة لما صرت طيب وحبيت طلعني من السجن بس بنت السلاطين سبقتك
على العموم
بعد التفكير والمداوله
  
انتظرنا صدور القرار النهائي
وهو هل يبقى عزيز في السجن ام يتم الأفراج عنه؟؟  
وتم الانتظار 
والانتظار 
والانتظار
إلى ان صدر القرار التالي وهو
بأن يبقى عزيز في السجن إلى صدور قرار أخر  .........> شنسوي مو قلنا البنت شريرة ما صدقتون وأفرجتوا عنها
|
أنتظر يا خوي لين ييك قرار جديد
أختكم
نور الدماء