اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عاجب عزوبي لا تعليق لاتفكـــر تتزوج الا لمــن تحــس انك قد الزوأأج وان شالله انك قده الزواج = مســـؤوليه
__________________ يــــــــــــــــابـــــــــــري حـــــــــــــــــالي