اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبــ ع ــي كــذآ.. }~ يسرني بأن اكون اول من يضع رد هنا الزواج اكمال لنصف الدين كما يقولون واستقرار كما يزعمون واهم من هذا وذاك هو احد اسباب خلق هذا الكون او بالأحرى كما قال تعالى: { يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم } فكم هو جميل بأن نعمل بما جاء به القرآن الكريم من قولٍ عظيم لخالقٍ اعظم ومع الأسف في وقتنا هذا الغالبيه العظمى "بزارين" ومازالوا في سن المراهقه وربما لسن متأخره ولا نستبعد "مراهق بالخمسين " وفي وقتنا هذا بالذات هم كثر لربما اكثر من شعيرات رؤسنا قلما تجد من هو ضيغم وضرغام وقادر ولا يبالي فهو في نظره كفؤ بل ندر ولم يقل مع الأسف اصبح اكبر هم الشباب في هذا الوقت طرب النفس وهواها فقط لاغير اليوم اراد الزواج "شــــك" "بــــــم" { انتوا بلشتوني فيها انا قايل لكم ما ابي اعرس } نقطة نظام اخي الشاب ونقطه كذلك في اخر السطر لانه طلق البنت عشان ماهي على هواه ولا هي على مزاجه وسالفة "شـــك " "بـــم" موضه هالأيام يعني حط ما وارك ودونك واعرس وخذ لك اسبوع هذا اذا كملت اسبوع وطلق عادي سهالات عادي ولا تحاتي سوها قبلك سويناها ما كلانا الواوي طلقها وودها لبيت اهلها وفلها وربك يحلها هذا ماعرفته عن محيط بعض الشباب وليس كلهم ولا انفي او انكر كذلك مشاركة حواء لأدم في هذا الإستهتار واللامبالاه فهي من سمحت له بان يفعل ذلك لو وجد ما يريح قلبه و يسر خاطره لما اقدم على مثل هذي التصرفات وان كان طائش او بايعها شويتين لو لقى ما يملي عينه وفكره يعقل و ما يعيف قلبه ومشكلة عزوف الشباب عن الزواج مشكله غطت على مشكلة الأسهم الشباب يشتكون من البنات وبالمقابل البنات يشتكون من الشباب الطرف الأول يعتذر بغلاء المهور والطرف الثاني يتذمر ويقول ما جاء يخطب يعني الزبده ترا قاعدين يتدلعون <----صح الموضوع لـ الشباب بشكل خاص بس حبيت اشارك فيه لآنه فعلا يستحق المرور واعتذر على هذرتي بس كل اللي كتبته من واقع ملموس وقاعدين نعايشه يوميا بين حكايا ومرايا فلان وفلانه بري حالي موضوع بالصميم واثارني اشكرك على هذا الطرح الجيد ولا تحرمنا من عزف كيبوردك تحياتي طبعي كــذا .. شــاكره مرورك اختي .. ((ولا انفي او انكر كذلك مشاركة حواء لأدم في هذا الإستهتار واللامبالاه..فهي من سمحت له بان يفعل ذلك..لو وجد ما يريح قلبه و يسر خاطره لما اقدم على مثل هذي التصرفات)) ليـــس من الضــــروري ان تكون المراه مقصره في حقه حتى تسنى له الفرصه للعب والخيانه والاستهتار !! فهـــــناك الكثــــير من الشبــــاب المـــرأه تعطـــي وتعطـــي ولا يسد عينـــه الا التراب << ليس الكــل أعـــرف كثير تسهـــر لخدمه زوجهـــا وراحتـــه ولمســاعدته في كثير من الامور وقيامها في بعض الاحيان بدور الرجل في الحياه وهو على كنبــــات الراحـــه ومـــاهـــو جزأهـــا =======> خيــــــــانتها تقبلي خالص احترامي اختي طبعي كذا ولاتحرمينا من مرورك الطيب
__________________ يــــــــــــــــابـــــــــــري حـــــــــــــــــالي